العاب إيقاع

العاب إيقاع : تعد لعبة الإيقاع أو حركة الإيقاع نوعًا من ألعاب الفيديو ذات الطابع الموسيقي التي تتحدى إحساس اللاعب بالإيقاع. تركز الألعاب في هذا النوع عادةً على الرقص أو الأداء المحاكي للأدوات الموسيقية ، وتتطلب من اللاعبين الضغط على الأزرار في تسلسل تمليه على الشاشة. تشتمل العديد من العاب إيقاع على أوضاع متعددة اللاعبين يتنافس فيها اللاعبون للحصول على أعلى الدرجات أو يتعاونون كمجموعة موسيقية محاكاة. على الرغم من أنه يمكن استخدام منصات التحكم التقليدية كأجهزة إدخال ، إلا أن العاب إيقاع غالبًا ما تحتوي على أدوات تحكم جديدة للألعاب تحاكي الآلات الموسيقية. تتطلب بعض الألعاب التي تعتمد على الرقص من اللاعب الرقص الجسدي على حصيرة ، مع منصات حساسة للضغط تعمل كجهاز إدخال.

يُعتبر لقب 1996 بارابا مغني الراب أول لعبة إيقاع مؤثرة ، والتي شكل قالبها الأساسي جوهر الألعاب اللاحقة في هذا النوع. في عام 1997 ، أشعل كونامي بيتمانيا سوقًا ناشئًا لألعاب الإيقاع في اليابان. أصدر قسم الموسيقى في الشركة ، بيماني ، سلسلة من الألعاب القائمة على الموسيقى خلال السنوات القليلة القادمة. وكان أنجح هذه الألعاب هو لعبة الرقص الرقص الثورة لعام 1998 ، والتي كانت لقب لا طعم له الوحيد الذي حقق نجاحًا واسع النطاق خارج اليابان ، وسيشهد العديد من النسخ المقلدة للعبة من ناشرين آخرين.

الألعاب اليابانية العاب إيقاع

أدت الألعاب اليابانية الأخرى ، ولا سيما النزوات الغيتار ، إلى تطوير سلسلة غيتار هيرو وروك باند التي تستخدم أدوات تحكم على شكل أدوات لتقليد العزف على الآلات الفعلية. مدفوعين بإدراج موسيقى الروك الشعبية ، أعادت السلسلتان إحياء هذا النوع من الإيقاعات في السوق الغربية ، وسعت بشكل كبير سوق ألعاب الفيديو بوحدة التحكم والتركيبة السكانية. قدمت الألعاب مصدرا جديدا للدخل للفنانين الذين ظهرت موسيقاهم على الموسيقى العاب إيقاع التصويرية. سيسمح الإصدار اللاحق من فرقة روك باند 3 وكذلك فرقة روكسمث اللاحقة للاعبين بتشغيل الأغاني باستخدام غيتار كهربائي حقيقي. بحلول عام 2008 ، كانت العاب إيقاع تعتبر واحدة من أكثر أنواع ألعاب الفيديو شعبية ، خلف ألعاب الحركة الأخرى. ومع ذلك ، بحلول عام 2009 ، كان السوق مشبعًا بالفروع من العناوين الرئيسية ، مما أدى إلى انخفاض عائدات ناشري الألعاب الموسيقية بنسبة 50٪ تقريبًا ؛ في غضون بضع سنوات ، أعلن كلا المسلسلين أنهما سيتخذان ثغرة من الألقاب المستقبلية.

موقع الكتروني : العاب إيقاع

Add comment

السلام علیکم