فريف 2018 : يعني العدد الهائل من الكلاسيكيات الفورية التي تم إصدارها في عام 2017 أن عام 2018 كان يمكن أن يشعر بسهولة وكأنه خيبة أمل. بدلاً من ذلك ، واصل العام سلسلة الألعاب الساخنة.

جعل Fortnite الألعاب أكثر أهمية ثقافيا مما في أي وقت مضى، وتحول كادر كامل من اللافتات نشل في المشاهير الصغيرة. أصبح تبديل مكان لعناوين إيندي في الازدهار، وتوفير جماهير ضخمة للعناوين مثل الخلايا الميتة وفي الخرق. ضرب PS4 فريف 2018عليه للخروج من الحديقة، مع تصريحات مثل الرجل العنكبوت والله من الحرب على حد سواء أن تكون جيدة بما يكفي لت

فريف 2018 : يعني العدد الهائل من الكلاسيكيات الفورية التي تم إصدارها في عام 2017 أن عام 2018 كان يمكن أن يشعر بسهولة وكأنه خيبة أمل. بدلاً من ذلك ، واصل العام سلسلة الألعاب الساخنة.

جعل Fortnite الألعاب أكثر أهمية ثقافيا مما في أي وقت مضى، وتحول كادر كامل من اللافتات نشل في المشاهير الصغيرة. أصبح تبديل مكان لعناوين إيندي في الازدهار، وتوفير جماهير ضخمة للعناوين مثل الخلايا الميتة وفي الخرق. ضرب PS4 فريف 2018عليه للخروج من الحديقة، مع تصريحات مثل الرجل العنكبوت والله من الحرب على حد سواء أن تكون جيدة بما يكفي لتبرير شراء وحدة التحكم، وخصوصا مع هبوط الأسعار. عناوين PC فريدة بتحد مثل Subnautica وRimworld بلغت أخيرا 1.0 بعد سنوات في ولايات “الوصول المبكر”، مما يثبت أن المشروعات الإنمائية يمكن أن تعمل بشكل وثيق مع المجتمع دون الوقوع فريسة للتصميم من قبل بين اللجان. فريف 2018 وبقيت بعض المفاجآت السارة حقا تحت الرادار حتى الحق قبل الإفراج عنهم، مثل تتريس تأثير اسقاط الفك.

تنطبق التحذيرات المعتادة – لم أتمكن من لعب كل لعبة تم إصدارها هذا العام ، وهناك بعض الألقاب العظيمة التي لم أتمكن من تضمينها ، ولا يزال التذوق شخصيًا بشكل مدهش – ولكن فيما يلي أفضل عشر ألعاب لي في 2018.

فريف 2018 : خلايا ميتة

ومنهاج سريع الخطى التي تحصل حياة واحدة لجعله إلى أقصى حد ممكن والخلايا الميتة والابهار الفن بكسل ومرضية للغاية اللعب. ولكن سر هذا الأمر الممتع هو أن كل شوط يجبرك على العمل مع مجموعات مختلفة من الأسلحة التي تجدها على طول الطريق. ستشاهد إحدى الألعاب التي تقوم بها أن تتعلم قضاء وقت ممتع مع إيقاع بطيء ولكن شديد الصعوبة وأعداء ممتلئين بالسهام الجليدية ، بينما شغلت جولة أخرى بجنون دودج مع خناجر مزدوجة وقنابل حارقة. إنها لعبة معاقبة – ستلعب المستويات القليلة الأولى مرات لا تحصى حتى قبل أن تصل إلى أول مدرب ، وتغلب عليها أقل بكثير – ولكن كل شوط ما زال مجزيًا ، حيث أن تقدمك يفتح ببطء ترقيات دائمة وأسلحة أكثر قوة.
فريف 2018 : مقاطعة دونات

موقع الكتروني : فريف 2018

Add comment

السلام علیکم